عمرو عمارة رئيس اتحاد الشباب العربي يعتذر عن المشاركه في ملتقى الشباب العربي الثاني 10 اغسطس

عمرو عمارة رئيس اتحاد الشباب العربي يعتذر عن المشاركه في ملتقى الشباب العربي الثاني 10 اغسطس

السادة أعضاء اتحاد الشباب العربي المحترمين

منذ أيام أعلنت عدم الحضور و المشاركة في ملتقى الشباب العربي الثاني المقرر عقده يوم 10 اغسطس 2020 نظراً لظروف خاصة

و بعد محاولات عديدة حاولت المشاركة حتى بوقت قصير مع الإخوة و الأخوات الأفاضل غدا بالملتقى..

لكن للأسف اليوم تقرر عدم تمكننا غدا من المشاركه نهائيا في هذا الملتقى العظيم الذي يضم أبناء الوطن العربي نظراً لظروف الخاصة بنا

و نحن واثقون بجميع الحضور لهذا الملتقى العظيم يكون خيرا على جميع المستويات بكم ولكم كأفضل من وجودنا

مع اجمل التمنيات بالتوفيق للجميع و نسأل الله أن لنا نصيب نشارك بالفعاليات القادمة.

اخواكم .. عمرو عماره ..

Related posts